Tuesday, June 26, 2018

Calfin Global Crypto Exchange - CGCX



Calfin Global Crypto Exchange - CGCX ، تقدم أفضل منصة في فئتها ، متطورة للغاية. وبتقنية لمعظم البورصات التي تقدم تداولاً مجانياً فقط ، فإن CGCX تقوم بوضع نفسها بشكل ملحوظ في عالم blockchain بإعطاء أربع وحدات تحت منصة واحدة لتقديم إدارات واسعة لعملائها. نحن نقوم بدفع رموز المنفعة الخاصة بنا والتي يطلق عليها "CGCX Tokens" الصادرة على Ethitaum blockchain باستخدام العقد الذكي. نحن نعمل على فتح مبلغ إجمالي قيمته 1 مليار CGCX والذي يتحدث عن حجم الإصدار الإجمالي من 2 مليار بتكلفة 1ETH = 8500CGCX الرموز المميزة. يتم استخدام عائدات الصفقات الرمزية بشكل رئيسي لتحسين النظام الأساسي المختلط مع وحدات مشجعة ، ضع في اعتبارك الهدف النهائي من تقديم ترتيبات blockchain إضافية.
منصة CGCX المختلطة
Calfin Global Crypto Exchange - CGCX ، تقدم أفضل منصة في فئتها ، متطورة للغاية. لا على الإطلاق مثل معظم البورصات التي تقدم تجارة cryptocurrency فقط ، CGCX يفصل نفسه في عالم blockchain بإعطاء أربع منصات متحركة في واحد لتقديم تشكيلة واسعة من الإدارات لعملائها.
Cypto Exchange للجميع
المستخدمين العاديين
من أجل سهولة الاستخدام ، يكون لدى العملاء الساعين أو لأول مرة بديلاً للشراء أو تقديم مقاييس مسبقة للنقود المحوسبة أو اختيار الشراء أو العرض في أي مبلغ مخصص يختارونه. تمنحك هذه المبالغ نقطة مرجعية طبيعية وتبسيط عملية الشراء / العرض. يتم تقديم الرسوم والحدود وترتيب موجز البيانات وبيانات السوق المناسبة لإعطاء العملاء إمكانية الإعداد لتبادلاتهم.
وسطاء
تحتوي واجهة المستخدم الخاصة بقطاع التجزئة على مميزات مماثلة ، بالإضافة إلى مزيد من الأجهزة المتقدمة (مثل الرسوم البيانية) ، ولوحات المعلومات المحسنة لمزيد من الوسيطة ، وسطاء اليومية والعملاء النهائيين.
المستخدمين المؤسسيين
واجهة المستخدم المؤسسية مخصصة للوسطاء المحترفين والبراعة. وهو يشتمل على مقعد خطي لتبادل العمودي مع قدرات للنقر على التبادل بالإضافة إلى أنواع ترتيب متطورة لمراجعة المؤسسة. يتم تطوير واجهة المستخدم هذه للتداول من دقيقة إلى دقيقة وتزود العملاء النهائيين بترتيب دسم من معلومات السوق الحية.
خريطة طريق
2017
يوليو
فكرة Concepts & Partners Onboarding
سبتمبر
بدأ تطوير المنتجات
2018
يناير
إشراك قانوني ، تسويق واستشارات. SAFT - اكتمل في 3 أيام
مسيرة
موقع الويب الذي تم إطلاقه ، برنامج إنشاء برنامج و برنامج المكافأة
قد
ما قبل البيع (1 مايو - 15 مايو) ، اختبار بيتا لمنصة التبادل ، الرئيسية
المبيعات (1 يونيو - 30 يونيو) ، إطلاق Exchange ، تطبيق الجوال ، المحفظة
يوليو
إطلاق منصة ICO: محرك التصويت
سبتمبر
إطلاق العقود الذكية
2019
يناير
إطلاق حل التاجر ، التكامل مع
التجارة الإلكترونية ونقاط البيع
مسيرة
برنامج ولاء العملاء
العملاء النموذجيون 
لسهولة الاستخدام ، يكون لدى العملاء اللطيفين أو لأول مرة قرار شراء أو عرض مقاييس مسبقة للأموال الإلكترونية أو خيارات أخرى للشراء أو العرض في أي من المجموعات الجمركية التي يختارونها. تعطي القطعة بأكملها نقطة مرجعية مميزة وتبسط عملية الشراء / العرض. يتم تقديم الرسوم والحدود وتنظيم المعلومات التجريدية والمهمة في السوق لمنح العملاء فرصة لدخول أسواقهم.
النواب
تحتوي واجهة المستخدم الخاصة بالتجزئة على أدوات تم إنشاؤها بشكل إضافي (مثل الرسوم البيانية) ، وتحسنت لوحات المعلومات لمزيد من المقترنات ، والوكلاء المنتظمين ، والعملاء النهائيين.
عملاء المؤسسات
تم تصميم واجهة المستخدم المؤسسية لجهات محترمة قادرة على ذلك.وهو يشتمل على تقدم الصرف العمودي مع حدود النقر إلى الصرف وما هو أكثر دقة ، يكتب العقل المدبر تدقيق المؤسسة. يتم تبسيط واجهة المستخدم هذه للتداول من الدقيقة إلى الدقيقة وتجهيز العملاء النهائيين بخطة ألعاب ثابتة لبيانات السوق المباشرة.
تفاصيل رمز 
رمز: CGX 
منصة: Ethereum 
النوع: ERC20 
PreICO السعر: ETH = 8.500 CGX 1 
السعر: ETH = 8.500 CGX 1 
غطاء لينة: 5،000،000 USD 
الصلب الغطاء: 1000000000 CGX 
الرموز للبيع: 1000000000
لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الرابط أدناه:
موقع الويب:  https://www.cgcx.io/

المؤلف: wily27
ETH : 0x31F5A81e9a6C8295423bDBDCC572a48c247BaE2F

No comments:

Post a Comment