Saturday, July 21, 2018

Eyeglob ICO منصة نظرة عامة


يريد Eyglob إنشاء نظام بيئي من الشبكات الاجتماعية والشبكات الخبيرة لاستخدامها في رعاية العين الشخصية للجميع. يمكنك إدارة البيانات المتعلقة بالعقود والصحة من خلال العقود السرية والفكرية.
تم تجهيز منصة Eyeglob بأدوات الرعاية الصحية. باستخدام هذه الأداة ، يمكن للمرضى جمع اختبارات متعلقة بصحة العين وغيرها من البيانات المتعلقة بالعين من أي مكان باستخدام الهاتف الذكي.
يمكن لمستخدمي النظام البيئي إنشاء تقارير موحدة تحتوي على ملاحظات خاصة للمرضى وإرسالها مباشرة إلى العيادة في جميع الترددات. هذا يوفر الكثير من الوقت في غرفة الانتظار. تشمل هذه الأداة بطاقة المريض مع سلسلة كتلة ويمكن تخزين البيانات الحساسة في شكل مشفر. بالإضافة إلى ذلك ، يتم توفير إدارة البيانات وخيارات المشاركة التي يديرها عقد ذكي.
كيف يعمل EyeGlob؟ يتكون النظام البيئي إيجلوب من منصة متعددة المستويات متعددة الوظائف مع الأدوات التي تهم جميع المهتمين. يصبح مجتمع Eyeglob هو منشئ محتوى هذا النظام البيئي. يمكن أن يكون المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة كل عضو في المنتدى مفيدًا للمستخدمين أو المجموعات الأخرى. يتم تخزين بعض البيانات في النظام البيئي في كتاب موزع وتوزيعه ، EyeGlob Vision. iGlobe هو نظام بيئي تم إنشاؤه لأصحاب المصلحة في مجال صحة العين. إنه عالم رقمي يتكون من العديد من التقنيات الموزعة والبيانات واسعة النطاق والذكاء الاصطناعي. يتمثل الهدف من هذا المشروع في دمج جميع أصحاب المصلحة وزيادة الاستفادة من قطاع صحة العيون.
يعتقد المبدعون أنه سيكون لهم تأثير كبير على صحة عيونهم ويكون لها تأثير إيجابي على ملايين الأشخاص. سيركز هذا النظام البيئي على أهم احتياجات كل صاحب مصلحة في عالم العناية بالعين.
على الرغم من أن هذا النظام مصمم لصناعة العناية بالعين ، يمكن تطبيق هذا النظام الإيكولوجي على مجموعة متنوعة من تطبيقات الرعاية الصحية. في الواقع ، يمكن لهذا المشروع تغيير النظام البيئي الصحي بأكمله. يدرك العديد من الناس أن الصحة حديثة ويمكن لهذه الشركة إدارة الصحة بشكل فعال.
EyeGlob استراتيجية التسويق خطط Eyeglob لتعزيز منصة من خلال WEVC، ESCRS، والعديد من الأحداث الكبرى الأخرى طب العيون. أولا ، سوف تركز الشركة على البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية. بحلول عام 2021 ، من المتوقع أن تصل إلى ما لا يقل عن مليون مستخدم. بحلول عام 2024 ، من المتوقع أن تصل المنصة إلى 4 مليون مستخدم على الأقل.
EyeGlob EYE Token ICO. ICO Parameters الرمز المميز الرمز: منصة العيون : Ethereum قبل البيع: 17 يوليو 2018 7 أغسطس 2018 مبيعات المفتاح: 18 سبتمبر 2018 23 أكتوبر 2018 البلد: إستونيا
توزيع الرموز ICO 40٪ فريق 20٪ عملات معدنية خاصة 4٪ 16٪ Pre-sale Early Birds 20٪
مزيد من المعلومات:
موقع: https://eyeglob.net الوثائق التقنية: https://eyeglob.net/EGN٪20whitepaper٪20v1.02.pdf الفيسبوك: https://www.facebook.com/Eyeglob-Net-220183495269591 تابعونا على تويتر: HTTPS : //twitter.com/eyeglobnet برقية: https://t.me/eyeglob ANN: https://bitcointalk.org/index.php؟topic=4571479.new#new

المؤلف: wily27
https://bitcointalk.org/index.php؟action=profile؛u=1816724
ETH: 0x31F5A81e9a6C8295423bDBDCC572a48c247BaE2F

No comments:

Post a Comment