Saturday, May 12, 2018

الطاقة اللوجيستية العالمية إن نظام النقل اللامركزي ينطوي على تقنية Blockchain




https://www.quasa.io/



ووفقًا لدراسة استقصائية أجريت مؤخرًا ، يمثل مجال الخدمات اللوجستية في روسيا 5.6٪ من الناتج المحلي الإجمالي ، وهو أعلى بكثير مقارنة بـ 2.7٪ في الولايات المتحدة الأمريكية و 2٪ في الصين. ومن المتوقع أن تولد سوق خدمات الشحن الروسية مليار دولار في السنة وتمثل 5٪ من سوق الخدمات اللوجستية. في عام 2015 ، تم تركيب أجهزة GLONASS في 100٪ من مركبات الشاحنات الروسية ، وتم تقديم نظام لجمع البيانات لتحديد الموقع. هذه المبادرات سوف تخفف من حياة المطورين. وسوف تجعل تتبع العامة عبر الإنترنت من الشحنات مع تسجيل نقل الملكية في blockchain. عمليات الصرف وفقا لدائرة الضرائب الاتحادية هي عمليات مع cryptocurrencies. في الوقت الحاضر ، يتم توجيه الجهود الحقيقية لسلطات إنفاذ القانون على قمع حجم عمليات التبادل.

QUASA:

منصة QUASA عبارة عن منتج نظام تم تطويره من خلال التعاون بين الشركات والمؤسسات اللوجستية القوية وذات الخبرة. وتستند هذه في روسيا ورابطة الدول المستقلة وبلدان أخرى في جميع أنحاء العالم. هذا هو أول منصة لا مركزية من النقل البضائع. منصة اللوجستيات اللامركزية من QUASA تقدم أحدث الحلول القائمة على استخدام تقنيات blockchain ، والتي تعزز إدارة السلسلة.



وقد تم تصميمه للقضاء على مشاكل النظام القديم ، مثل البيروقراطية ، وتكاليف العمولة العالية وحدود التأمين ، والحواجز المعلوماتية وتكاليف المحاكم. وهدفهم هو مساعدة مالكي البضائع وشركات النقل وأجهزة استقبال الشحنات وغيرها من المنصات المناسبة لتداول البضائع بشكل مربح. وستساعد المنصة جميع المشاركين على الاستفادة من العديد من المزايا للخدمات اللامركزية لأنها نظام اقتصادي فريد وعادل واقتصادي.ويستند هذا النظام على مقومه عملة quacuCoin التشفير. أيضا ، فإنه يستخدم العقود الذكية في الساحة من سلسلة كتلة وعملة crypto التشفير. تم تصميم وظائف النظام لإنقاذ مالكي الحمولات وناقلي التهديدات من التزوير والأذى ، من خلال blockchain وتكنولوجيا العقد الذكي. هذه البنية التحتية الفعالة تقضي على المشاكل المحتملة التي تتعامل مع عدم الثقة ، حواجز المعلومات ، والتكاليف القانونية. يعمل الجمهور المستهدف للخدمة في نماذج b2b و b2c وحتى c2c.

لماذا QUASA؟

يتم تنفيذ تتبع نظام تحديد المواقع العالمي لتحديد موقع وحالة البضائع عبر الإنترنت باستخدام تقنية blockchain. هذا التقدم يقضي على أي نوع من المخاطر من المخاطر الخفية. يعزز اعتماد الموردين وأصحاب البضائع الموثوقين الدرجة الكلية للمسؤولية. العميل مصنوع بذاته. وهو حر في اختيار وضع التسليم الأكثر ملاءمة لاحتياجاته للسعر ، والشروط ، والخدمات الإضافية. يتم تسجيل جميع الإجراءات في blockchain. هذه الميزة تقضي على أي مخاطر تتعلق بالعلاقات التي تفتقر إلى الثقة بين الطرفين. توفر هذه المنصة الحل لمشكلة عدم وجود معايير ، وبالتالي مشكلة الأوراق المملة والمستهلكة للوقت. ويوفر للمستهلكين تحسن توافر خدمات التأمين والوسيط.

تفاصيل الرمز المميز:



الرمز المميز: QUA
PreICO السعر: 1 ETH = 6000 QUA
السعر: 1 ETH = 3000 QUA
فضله: المتاحة
النظام الأساسي: Ethereum
قبول: ETH
الحد الأدنى للاستثمار: 0.01 ETH
غطاء لينة: 100 ETH
الدولة: روسيا
Whitelist / KYC: None

لقد سهلت المنصة على أصحاب البضائع والمستخدمين التجارة والنقل بسهولة. يقود الفريق فياتشيسلاف فاسيبينوك ، الذي يتمتع بخبرة كبيرة ويعملون بجد. سوف المنصة قريبا التغلب على السوق.


فريق المشروع
بالإضافة إلى الفكرة الرائعة ، فإن المشروع لديه ميزة كبيرة أخرى - إنه فريقه. منصة QUASA. يمكن العثور على مزيد من التفاصيل على موقع الفريق على الويب https://www.quasa.io/




لمزيد من التفاصيل قم بزيارة:


الموقع: https://www.quasa.io/


ورقة بيضاء: https://www.quasa.io/whitePaper


TELEGRAM: https://t.me/quasafreight


FACEBOOK: https://www.facebook.com/quasagroup


تويتر: https://twitter.com/quasagroup


BTT: https://bitcointalk.org/index.php؟topic=2640230.msg26875593#msg26875593


المدونة: https://medium.com/@quasagroup


الاتصال: https://vk.com/quasafreight


INSTAMRAM: https://www.instagram.com/quasagroup/



المؤلف: wily27

https://bitcointalk.org/index.php؟action=profile؛u=1816724

ETH: 0x31F5A81e9a6C8295423bDBDCC572a48c247BaE2F

No comments:

Post a Comment