Monday, May 21, 2018

image.jpg و

مساء الخير أيها الأصدقاء. اليوم ، كل فرع من فروع الأعمال لديها أوجه القصور فيها. على سبيل المثال ، دعونا نتخذ اللوجستية. نقل البضائع هو جزء ضخم من السوق الحالية ، وخاصة في روسيا. وصحيح أن العديد من الشركات تحتاج إلى الشحن دون استثناء. لكن ما هي المشاكل في سوق الشحن الحالي؟ مما لا شك فيه ، وجود وسطاء ، فضلا عن عدم الشفافية في المعاملات. على سبيل المثال ، في الولايات المتحدة ، تتراوح الخسائر الإجمالية ، في قطاع النقل والخدمات اللوجستية ، من الجرائم الاقتصادية من 8 مليار دولار إلى 30 مليار دولار. وهذا رقم مهم للغاية. كيف تكون؟ وكيف تجلب الشاحنة إلى مستوى جديد؟
يتم الاعتناء به من قبل فريق مشروع QUASA.
ما هو هذا المشروع تحت هذا الاسم الجميل؟ الهدف الرئيسي من هذا المشروع هو إنشاء الخدمات اللوجستية على مفرزة باستخدام العقود الذكية وعملة التشفير الخاصة بها. 
بالنسبة لليوم فإن سوق نقل البضائع يعاني من مثل هذه المشاكل ، مثل:
• عدم الشفافية  
• فوضى السوق  
• تقسيم الشركات الإقليمية الكبرى ، وليس على مستوى المنافسة السليمة ، ولكن وفقا لقواعدها المحلية.

3.png
أيضا ، إذا نظرنا إلى الخدمات اللوجستية بالتفصيل ، فليس فقط حركة شحنة الزبون من النقطة أ إلى النقطة ب. هذا هو كومة كاملة من نقل المعلومات والورق الأحمر. وكيف لا نذكر ، عن القدرة على الدفع من العملاء؟ ل ، غالبا ما تبين أن يتم تسليم البضائع ، ولا يمكن للعميل دفع ثمن التسليم بسبب نقص الأموال. 
بالطبع ، هناك حل ، والذي يوفر لنا QUASA. هذا هو استخدام حظر والعقود الذكية. والحقيقة هي أن هذا النظام سيساعد السوق للوصول إلى مستوى جديد. 
وتتمثل المهمة الرئيسية للشركة في تحسين سوق الخدمات اللوجستية ، بحيث تؤثر قيمتها بأقل قدر ممكن على تكلفة السلع في المتجر.
لذلك ، فإنه يحل المشاكل التالية:
• قضايا الثقة. يتم حل هذه المشكلة من خلال استخدام نظام الكتلة ، حيث يتم تدوين جميع المعلومات ، والتي سيتم إزالتها بالكامل من خلال عدم الثقة بين الطرفين. العقد الذكي ، الذي سيتم الموافقة عليه في بداية الشحنة ، سوف يقوم تلقائيا بالتسوية المتبادلة وفقا للبيانات المخزنة في blockchain. 
• مخاطر الأضرار الخفية. هنا أيضا ، كل شيء على ما يرام ، سوف تتعقب QUASA موقع الشحنة وحالتها باستخدام أجهزة الاستشعار GPS الخاصة بها. 
• الخطر هو عدم دفع قدرة مالك البضاعة. تم العثور على حل في هذا المجال. سوف تصدر QUASA ، وفقا للتكنولوجيا الحديثة DLT ، تراخيص شخصية للموردين. وبدوره ، يمكن للأطراف التحقق من هذه البيانات.
• مخاطر العملة والضرائب. هنا حل الفريق المشكلة عن طريق إنشاء عملة افتراضية خاصة به QuasaCoin ، حيث سيتم إجراء جميع المدفوعات لاستبعاد المخاطر. 
• عدم كفاية التأمين. سوف يمر التأمين ويحمي البضائع حتى من الأضرار التي لحقت بها نتيجة لتأثير القوة القاهرة. 
• وتتمثل المشكلة الرئيسية في عوائق المعلومات وارتفاع أسعار السوق.
يختار العميل بنفسه خيار التسليم الذي يحتاج إليه فيما يتعلق بالأسعار والشروط والخدمات الإضافية. أيضا ، فإن ميزة لا شك فيها رسوم منخفضة نسبيا للخدمات (2-3 ٪ مقابل 8-15 ٪ لوكلاء عاديين و 10-25 ٪ للوسطاء) يميز QUASA من المنافسين في الصناعة.

3.1.png
كذلك ، قامت الشركة بتطوير موقع على شبكة الإنترنت يتم من خلاله التواصل بين الناقل والناقل ، بالإضافة إلى عرض النقل الأكثر ربحًا ورخصًا ، مع انتهاء التقارير.
أما بالنسبة للعملة المحلية QuasaCoin (QSA) ، فسوف تكون هناك حاجة لدفع ثمن جميع الخدمات على المنصة. مع هذا ، سوف تحصل على خصم 5-10 ٪. وهذا ينطبق على الخدمات ، سواء نقل البضائع والاستشارات. أيضا ، فإن أصحاب العملة ، سيكون لهم الحق في التصويت والاقتراحات في تطوير الخدمة.
يصدر QUASA 241.750.000 QUA الرموز  
حجم الصناديق المجتذبة (ETH ، USD) 61667 ETH = (18،500،000 دولار أمريكي بمعدل 300 USD / ETH)
الأهداف والإيرادات:
7.1.png
مراحل المشروع: 
9.1.png


من الممكن أن نلخص. يتمتع المشروع بآفاق عالية وأهداف واضحة. والتي يمكن أن تتجسد في وقت قصير. ولهذه QUASA لديها فريق ممتاز والمهنية.
المراجع:

المؤلف: wily27

ETH : 0x31F5A81e9a6C8295423bDBDCC572a48c247BaE2F

No comments:

Post a Comment